حوادث

ضبط مصنع بدون تراخيص ينتج سلعا بأسماء وعلامات تجارية لشركات كبري بالحيرة


البحيرة سعد زيدان
2/12/2019 11:45:17 AM

تمكنت مديرية التموين بالبحيرة برئاسة المهندس كمال راشد وكيل الوزارة من ضبط مصنع بدون تراخيص ينتج سلعا بأسماء وعلامات تجارية لشركات كبرى بالحيرة.
وكانت الإدارة العامة للتجارة الداخلية برئاسة المهندس سمير البلكيمى ، قد شنت حملة مكبرة لضبط السلع مجهولة المصدر والرقابة على المصانع والأسواق بمدينة النوبارية .
أسفرت الحملة التى شارك فيها العميد وجدى الصيرفي رئيس مباحث التموين عن ضبط مصنع للأسمدة الزراعية والمبيدات بدون ترخيص وتبين أن المصنع ينتج سلع بأسماء وعلامات تجارية لشركات كبرى كما تم ضبط كميات من الأسمدة الزراعية المدعمة وإدخالها في عملية التصنيع .
وتم التحفظ على الكميات المضبوطة وتحميل عدد 5 سيارات نصف نقل والتحفظ عليها بمخازن مديرية الزراعة ، كما تم ضبط 80  جركن زنة 25  لتر باجمالي 2طن ، نصف طن اسمدة زراعية مدعمة ، 7000 عبوة فارغة زجاجات وجرادل معدة للتعبئة وأيضا لشركات معروفة ، 12000 استيكر لشركات معروفة وموجودة في مناطق أخرى يقوم بلصقها علي المنتجات التي يقوم بتصنيعها ، 7000 كرتونة فارغة معدة للتعبئة ومدون على بعضها أسماء شركات اخري عدد 2 ماكينة تعبئة كبيرة الحجم كانت تعمل في تعبئة المنتجات ، عدد 1ميزان كبير، وتحرر المحضر اللأزم وجارٍ العرض على النيابة العامة.
شارك فى الحملة مسؤلى التموين وهم: مفتاح عبد اللطيف ، خالد عشيبة، فرحات بريك ، رضا التوأم.