رياضة

قبل توجهه إلي إيكاترينبرج:المنتخب يؤدي تدريبا صباحيا بمشاركة جبر وسمير


رسالة روسيا : احمد اسماعيل
6/13/2018 2:26:28 PM

أدى المنتخب الوطني تدريبه اليوم في الحادية عشر صباحا ( في جروزني ) بملعب أحمد أرينا قبل التوجه إلى المطار للتوجه إلى مدينة إيكاترينبرج لمواجهة منتخب الأوروجواي يوم الجمعة المقبل في أولى مبارياتهما ضمن المجموعة الأولى في الدور الأول لنهائيات كأس العالم.
شارك في مران اليوم جميع اللاعبين بمن فيهم علي جبر وسعد سمير ، حيث لم تكن الكدمات التي تعرضا لها في مران الأمس مؤثرة ، وهو ما أكدته الأشعة التي أجراها علي جبر نظرا لأن الكدمة كانت في وجهه من كرة طائشة.
أما محمد صلاح فقد شارك لأول مرة في جانب من تدريبات الكرة ، قبل أن يتوجه لآداء تدريباته التأهيلية المنفردة تحت إشراف الطاقم الطبي للمنتخب الوطني.
أكد هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب، انه يمتلك لاعبين لديهم الرغبة والحماس لتقديم مباراة متميزة امام اورجةاي في مستهل مشوار الفراعنة بالمونديال.
وقال كوبر انه يعلم مدي قوة المنتخب الارورجواني ، خاصة وانه منافس يلعب بطريقة جماعية ويمتلك ضمن صفوفه عناصر هجومية قوية علي رأسهم كافاني وسواريز، لكنه شدد ايضا علي ان المنتخب المصري يمتلك عناصر متميزة وجادة في التعامل مع مثل هذه المواقف.
وأشار المدير الفني أنه توصل وجهازه المعاون إلى التشكيل الذي سيلعب به المباراة بنسبة كبيرة ، إلا أنه لن يعلن عنه إلا يوم المباراة. وشدد المدير الفني إلى أنه سيلعب لتحقيق الفوز وليس علي التعادل كمان يشيع البعض.