منوعات

في إطار حملة "خدي وقتك" لعام 2017.. مؤسسة مصر الخير تجهز 50 عروسة مصرية بصعيد مصر


حسين الطيب
7/12/2017 2:02:34 PM


قامت مؤسسة مصر الخير بتوزيع مجموعة من مستلزمات تجهيز العرائس والتي تضمنت مجموعة من الأجهزة الكهربية لحوالي 50 فتاة من غير القادرات والأسر الأولى بالرعاية فى صعيد مصر – تحديداً بمحافظة قنا. 
جاء ذلك خلال برنامج تسليم أجهزة العرائس بمحافظة قنا و ذلك بتجهيز الفتيات بمساعدة مؤسسة مصر الخير والتي اشتملت على عدد من القرى الاكثر احتياجاً فى محافظة قنا ومنها قرية الأوسط قمولا، مركز نقادة وقرية الطويرات، مركز قنا وقرية الحلفاية بحرى، مركز نجع حمادى وقرية القارة، مركز أبو تشت.
وأكد أ/ أحمد علي رئيس قطاع التكافل الإجتماعي بمؤسسة مصر الخير أنه يأتي اختيار تسليم "50" جهاز عروسة علي مستوي محافظة قنا من خلال لجنة من مؤسسة مصر الخير وفقا للشروط والمعايير التي تضعها المؤسسة.
و قال أ/ أحمد أن الحملة أكدت على أهمية الدور الاجتماعي والتنموي المستدام للمؤسسات الاقتصادية الكبرى مثل يونيليفر بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني مثل مؤسسة مصر الخير – والتي تعتبر واحدة من أكبر المؤسسات التنموية والمجتمعية في مصر والتي تخدم الملايين من الأسر الأكثر إحتياجاً في 
كافة ربوع الجمهورية.
وأن الاعتماد على برامج الأنشطة التكافلية مع مؤسسة مصر الخير هو بمثابة الضامن للنجاح لمثل هذه المشروعات العملاقة التي تصل الي عدد كبير من المصريين وهو ما تحتاجه مصر في الفترة الحالية، وإن دل فهو يدل علي نجاح التعاون بين المؤسسات الاقتصادية والحكومة.