فن وتلفزيون

عمرو دياب يحتل قائمة "فوربس" للأشهر في الشرق الأوسط.. وعادل إمام سادسًا


الاخبار المسائي
8/10/2017 5:22:44 PM



نشرت مجلة »فوربس« في نسختها بمنطقة الشرق الأوسط، لائحة لمن وصفتهم بأنهم «أهم 100 شخصية عربية شهيرة»، تربع علي صدارتها المغني المصري عمرو دياب.
وأشارت «فوربس» إلى أنها أخذت بالحسبان لدى إعدادها القائمة شعبية وتأثير الممثلين والمغنين ومشاهير التليفزيون في أنحاء المنطقة.
وأوضحت أن المعايير الثلاثة الرئيسية هي أعداد المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، ومدة المسيرة المهنية، والنشاطات الأخرى المؤثرة التي تقوم بها الشخصية.
وهيمن المصريون على القائمة، حيث بلغ عددهم 46، بينما جاء لبنان ثانيًّا مع 24 شخصية، والمشاهير المائة هم 51 مغنيًّا، و37 ممثلاً، و11 مقدم برامج، وموزع موسيقي واحد.
وجاء في المرتبة الأولى المغني المصري عمرو دياب، تلته المغنيتان اللبنانيتان نانسي عجرم وإليسا، ويبلغ عدد متابعي النجوم الثلاثة معًا على وسائل التواصل الاجتماعي أكثر من 121.6 مليون شخص.
واحتل المغني العراقي كاظم الساهر المرتبة الرابعة، والمطربة اللبنانية نجوى كرم المرتبة الخامسة، والنجم المصري عادل إمام المرتبة السادسة، بينما جاءت المطربة السورية أصالة نصري في المرتبة السابعة، والإماراتية أحلام في المرتبة الثامنة، واللبناني راغب علامة في المرتبة التاسعة، والمغني السوري جورج وسوف في المرتبة العاشرة.
ومن المصريين الذين احتلوا مراكز متقدمة أيضًا النجوم أحمد حلمي وتامر حسني وشيرين عبدالوهاب ومحمد حماقي من المراكز الحادي عشر وحتى الرابع عشر على الترتيب.

تعليقات القرّاء