دوت کوم

داهوا تكنولوجي تطلق استراتيجية جديدة في مصر لتطوير السوق المحلية


اشرف الوردانى
11/28/2017 11:06:57 AM


الحلول الأمنية الحديثة وأنظمة المراقبة الذكية في السوق المصري


تدريب الكوادر المصرية علي أحدث أساليب التكنولوجيا


أعلنت شركة داهوا تكنولوجي ، الشركة الرائدة عالميا في مجال تصنيع وموردي منتجات المراقبة بالفيديو، عن رغبتها في ضخ استثمارات ضخمة في مصر للمساهمة في تطوير السوق المصري من خلال تنفيذ استراتيجية مستقبلية للخمسة المقبلة سنوات.

وتشمل الاستراتيجية مجموعة من العوامل الأساسية؛ وأهمها بناء قاعدة واسعة من الشركاء المحليين بالتعاون مع شريكها الاستراتيجي مجموعة ميترا للكمبيوتر، فضلا عن تعزيز التعاون والتنسيق مع الوكالات الحكومية المعنية بتطوير سوق تكنولوجيا المعلومات المحلية، في حين أن والعمل علي تقديم أحدث الحلول الأمنية بأسعار تنافسية.

وتهدف الاستراتيجية أيضا إلي تنظيم عدد من المؤتمرات وورش العمل لجعل الشركات التجارية علي استعداد للدخول في عصر "الرقمنة" وتطوير الوعي الأمني للموظفين والموظفين العاملين في هذه الشركات لتكون قادرة علي حماية وأماكن العمل من جميع أشكال السطو والسرقة.

قال ريان فانغ، رئيس قطاع المبيعات الاقليمى لشركة داهوا تكنولوجي في مصر، إن الشركة، التي تعد المزود الرائد لمنتجات وخدمات المراقبة بالفيديو، تصنف ثاني أكبر شركة في العالم في مجال التسويق والمبيعات لأنظمة المراقبة بالفيديو لعام 2016، وفقا ل تقرير منظمة إه- إس لعام 2016.

وقال إن الشركة تهدف إلى تعزيز قدرة الشركات التجارية المصرية على مواكبة التحول الرقمي من خلال توفير مجموعة من الحلول الأمنية المتكاملة لتقديم أفضل البنية التحتية الأمنية لمساعدة هذه الشركات تواجه أي نوع من المخاطر على مدار الساعة.

واكد ان شركة داهوا تعتمد على البحث العلمى واحدث التقنيات الحديثة لتطوير منتجاتها ونظم المراقبة بهدف مواكبة وتيرة التنمية والتقدم فى مجال التكنولوجيا.، مضيفا: "نخطط لتوسيع هدفنا في تدريب المزيد من الموارد البشرية المصرية على أحدث الحلول الأمنية من خلال برنامج تدريبي شامل للاستفادة أكثر من هذه الكوادر محليا ودوليا.

ويشمل خط المنتجات الأساسية داهوا التكنولوجيا كاميرات الشبكة، شبكة مسجل فيديو، هكفي (هد على اقناع) الكاميرات و هكفي مسجلات-داهوا. بالإضافة إلى ذلك، فإنه ينتج الفيديو الداخلي، منتجات الإرسال، عرض الفيديو، إنذار، منتجات المرور الذكية والتحكم في الوصول وكاميرات الحرارية.

"تخصص الشركة نحو 10? من إجمالي عائداتها السنوية التي تتجاوز ملياري دولار على البحث والتطوير من خلال مركز الأبحاث الذي يضم أكثر من 6000 مهندس يعملون في مجال البحث العلمي وتطوير المنتجات"، رئيس قطاع المبيعات الاقليمى لشركة داهوا تكنولوجيز إيغيبت قال. ولدى الشركة أربعة معاهد بحثية - معهد التكنولوجيا المتقدمة ومعهد البيانات الكبير ومعهد تشيب ومعهد فيديو كلاود - ومهندس البحث والتطوير والموظفين الفنيين الذين يعملون على التكنولوجيات المتطورة في منظمة العفو الدولية وخدمات إنترنت الأشياء والخدمات السحابية والفيديو والأمن السيبراني وموثوقية البرمجيات وغيرها من التكنولوجيات. سجلت داهوا أكثر من 800 براءة اختراع اعتبارا من عام 2016.

وقال ان جميع مهندسينا يعملون ايضا على تطوير تكنولوجيا العدسة فى كاميرات المراقبة، ومستشعر الرؤية للكاميرات، وتشفير الفيديو، ونقل البيانات، والمعالجات، ومعالجة الفيديو، وتحليل الفيديو، والبرمجيات للتشغيل، وتكنولوجيا أمن الشبكات للأنظمة الأمنية.






 








وأشار المدير إلى أنه "من أجل تعزيز وتعزيز وجودها في السوق المصري، ستعتمد شركة داهوا تكنولوجيز على دراسة شاملة وشاملة لجميع متطلبات الشركات التجارية، بالتعاون مع شركائنا المحليين، لتوفير حلول أمنية تتسق مع احتياجات كل منظمة، وليس مجرد حلول جاهزة ". وأضاف أن حلولنا الأمنية متكاملة ومتسقة مع الحلول التكنولوجية الموجودة في أي مؤسسة أو مؤسسة مما يعني انخفاضا كبيرا في التكلفة الإجمالية لاحتياجاتها.


وبالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة التزامها بتوفير أعلى مستويات الدعم الفني والصيانة وخدمات ما بعد البيع لعملائها في السوق المصرية، سواء من خلال الدعم الفني أو مركز الدعم عبر الإنترنت من خلال موقعها على الانترنت http://www.dahuasecurity.com أو من خلال شركائها الموجودين في جميع أنحاء البلاد.


وقال المدير أيضا إن الشركة لديها مجموعة متنوعة من الحلول المتقدمة للمجمعات السكنية والمدن الذكية والفنادق والمرافق السياحية، بما في ذلك
الدوائر التلفزيونية المغلقة، والاتصال الداخلي، والتحكم في الدخول والخروج، والأقفال الذكية وأجهزة الإنذار. وتهدف الشركة إلى توفير أعلى مستويات السلامة والأمن لسكان هذه المجمعات والفنادق، وبالتالي مساعدتهم على منع الجرائم بالإضافة إلى تحديد مرتكبيها في حالة وقوع الجرائم.
 




وبناء على هذه الثقة، يمكن للشركة تلبية احتياجات جميع مؤسسات الأعمال في جميع قطاعات الاقتصاد المصري. ولكن في المرحلة الحالية، ستوجه الشركة اهتمامها إلى عدد من القطاعات الرئيسية، وأولها القطاع الحكومي والمالي والطاقة والاتصالات والعقارات والتجزئة.


واختتم بيانه مؤكدا أن "داهوا" ترفع شعار "الجودة للفوز برضا العملاء" لأنها شركة رائدة ورائدة في مجال تصنيع تكنولوجيا المراقبة بالفيديو الذكية عالية الجودة.