دوت کوم

انضمت اخيرا الي حزمة الهواتف الصينية

الاداء والاسعار سلاح "Xiaomi" تشاومي الصينية للمنافسة فى مصر


أشرف الوردانى
5/18/2017 1:09:56 PM

 كشف وانغ شيانغ نائب الرئيس التنفيذي لشركة تشاومي الصينية لاجهزة الهواتف الذكية عن اطلاق واحد من الهواتف الذكية المتميزة ليعلن عن بدء اولى جولات المنافسة الاكثر شراسة للحصول على ثقة المستهلك المصرى، ولتنضم اخيرا الى مجموعة الشركات المتنافسة على الاستحواذ على حصة مناسبة من السوق المصرى الذى اصبح جاذبا لكافة منتجى الاجهزة  الاستهلاكية فى العالم اجمع والصينية بصفة خاصة .

وعقدت الشركة مؤتمرا صحفيا ظهر امس الاربعاء 17مايو الجارى أطلقت خلاله أحدث إصدراتها في عالم المحمول من خلال أول مؤتمر صحفي تنظمه، وذلك بحضور نائب الرئيس الأول للشركة حيث اعلن
عن إنطلاق الشركة ومنتجاتها في السوق المصري التي أصبحت متوافرة الآن في متاجر التجزئة بجميع أنحاء الجمهورية بالإضافة إلى توافرها عبر موقعي سوق وجوميا، وأكدت الشركة على حرصها على إرضاء المستهليكن من خلال تقديم المزيد من المنتجات للجمهور المصري.

قال وانج:  أن شركة(iaomi  أمضت الأعوام الماضية في تطوير منتجات تجمع بين الابتكارات التكنولوجية الرائدة والتصميمات المميزة بأسعار منافسة، مضيفا أن الشركة سعيدة بتوافر منتجاتها من خلال العديد من نقاط البيع في مصر سواء المتاجر أو عبر الانترنت، حيث أنها تؤمن بأنها ستكون خيارات جاذبة للمستهلكين والجمهور. وأكد وانج "لقد شهدنا دعما لا مثيل له من محبي MI في السوق المصري، وسوف نستمر في تقديم المزيد من المنتجات الحماسية والجذابة في مصر."

من المعروف ان الشركة تاسست بفضل لي جون وشركاؤه في عام 2010 لتحقيق رؤيتهم "الابتكار
للجميع".  وبدأت (iaomi بإطلاق أول هاتف يعمل بتطبيق الأندرويد MIUI 8 في عام 2010 واعقبه
أول هاتف ذكي في السنة التالية. 
 تمتلك الشركة الأن حافظة من المنتجات بما في ذلك موبايل Mi، الهواتف الذكية کemdi، تليفزيون Mi، وإجهزة رسيفروراوتر Mi، والعديد من أجهزة الإيكوسيستم من ضمنهم منتجات الـ Smart Home والعديد من الإكسسوارات التكنولوجية. وسوف تستمر الشركة في التوسع عالمياً وذلك تأكيداً على فلسفتها
القائمة على وضع المستهلك والإبتكار نصب اهتمامها.

كما أطلقتXiaomi خلال المؤتمر الصحفي، موبايل کedmi 4A المطروح حاليا في السوق المصري،
كما أعلنت عن إطلاق کedmi Note 4  و  Redmi 4Xفي السوق المصري قريبا من خلال المتاجر ومواقع التسوق. وسوف يتم الإفصاح عن المزيد من المعلومات بشأن الأسعار وتوافر المنتجات من خلال صفحة Mi Egypt على الفايسبوك.

 


تعليقات القرّاء