دوت کوم

خلال منتدي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2017 بسنغافورة

سامسونج تقود قطاع التكنولوجيا باجهزة مبتكرة تدعم انترنت الاشياء


اشرف الوردانى
3/7/2017 7:18:37 PM

كشفت سامسونج للإلكترونيات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال فعاليات النسخة السابعة من منتداها السنوي لدول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2017 المنعقد في سنغافورة، عن مواصلة تركيزها علي تطويرتاريخها المميز و الارتقاء بحزمة مبتكرة من الاجهزة تعزز مكانتها.
وواصلت الشركة تجديد التزامها تجاه المستهلكين باستعراضها لمجموعة من الاجهزة الجديدة التي توفر خيارات أكثر مرونة في الأداء فضلاً عن جمالية التصميم والجودة العملية في التقنيات التي تمكن العميل من تعزيز إمكاناته والتحكم بشؤونه الحياتية بشكل أفضل.
وسعياً منها في توسيع منظومتها من الأجهزة. أطلقت الشركة في وقت سابق من هذا العام سلسلة هواتفها الذكية الحديثة من (Galaxy A (2017 التي تلبي كافة تطلعات العملاء المميزين الذين يسعون دوماً إلي منتجات عالية الجودة تتمتع بوظائف عملية ومزايا استثنائية وتصميمات مذهلة.
كما استعرضت سامسونج ساعة Gear S3 الذكية ذات المواصفات المبتكرة التي تجمع بين التصميم الكلاسيكي الراقي والتقنيات الأحدث في مجال تكنولوجيا الهواتف المتحركة، بما في ذلك معيار مقاومة الماء والغبار  IP68 ومكبر الصوت المدمج  ونظام تحديد المواقع.وتماشياً مع منظومتها المتكاملة من العروض والمنتجات، واصلت الشركة تعاونها وشراكتها مع رواد القطاع لتطوير مجموعة مميزة من التطبيقات المتوفرة عبر  تشكيلة أجهزة Gear.
وخلال المنتدى أعلنت سامسونج عن شراكاتها الجديدةفي مجال أحزمة الساعات مثل Under Armour في مجال تقنيات اللياقة البدنية، حيث ستتوفر هذه المنتجات في المنطقة بنهاية شهر فبراير 2017
وفى ظهور استثنائى لسامسونج خلال المنتدى عرضت اجهزة مميزة شملت تشكيلة أجهزة تلفاز  QLED الجديدة فائقة الدقة والوضوح ، ونظام الغسيل المبتكر  FlexWash ™ وجهاز التكييف الجديد دون هواء متدفق , Windless A» إضافة إلى سلسة هواتفها الذكية الجديدة كلياً (2017) Galaxy A. وبالإضافة إلى إطلاقها تشكيلة منتجاتها الجديدة، استعرضت الشركة أيضاً ريادتها في عالم إنترنت
الأشياء من خلال طرحها منظومة متكاملة من المنتجات والأجهزة التي يمكنها أن تتصل مع بعضها بشكل سلس وفعال.
قال سيونج-هو يون- رئيس سامسونج الكترونيكس مصر"لطالما كان الابتكار جزءاً رئيسياً في إرث سامسونج المميز،الأمر الذي مكننا من تزويد عملائنا بإمكانيات غير محدودة وتجارب جديدة ومثيرة .
لقد أفصحنا خلال السنوات الماضية عن رؤيتنا فيما يتعلق بتقنية إنترنت الأشياء، لذا نحن مستمرون الآن في العمل على تجاوز الحدود الحالية وتطوير تقنياتنا في هذا المجال الحيوي الواعد. و سنستمر هذا العام بشكل أساسي وارتكازاً على إرثنا الابتكاري بتطوير منتجات وخدمات متصلة تتميز بأناقة التصميم وجودة الأداء، بحيث تعزز من موقع العميل وتجعله دائماً مركز كل شيء ".
وقدمت سامسونج خلال المنتدى مجموعة من اجهزة الرؤية الفريدة في جودة الصورة الذكية والصوت المميز. واستعرضت الشركة جودة غير مسبوقة للصورة بكشفها الستار عن ـأجهزة تلفاز QLED الجديدة فائقة الدقة والوضوحوالمزودة بتقنية العرض النقطي المطورة quantum dot التي توفر وضوح ودقة تامة  لكافة الألوان بنسبة 100٪، فضلاً عن مزايا سطوع مثالية بتقنية المدى الديناميكي العالي HD،
ويتراوح معدل سطوعها بين 1500 - 2000 شمعة في المتر المربع، وتتمتع جميع أجهزة سامسونج
الذكية للعام 2017 بكونها مدعومة بتقنية إنترنت الأشياء بهدف توفير تجربة معززةوموحدةلجميع العملاء. 
وأطلقت سامسونج أيضاً جهاز التكييف الجديد بتقنية من دون هواء متدفق Wind-Free، الذي يعد الأول من نوعه على مستوى المنطقة والحائز على جائزة ضمن فئته، حيث يوفر للعملاء مناخ داخلي أكثر برودة بدون أي إزعاج جراء تدفق الهواء البارد مباشرة. ويعمل نظام التبريد الجديد بتقنية Wind-Free  أولا على خفض درجات الحرارة في "وضع التبريد السريع" ومن ثم يتحول تلقائياً إلى وضع التبريد بتقنية Wind-Free لضمان أجواء باردة وهواء ساكن عندما يتم الوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة، حيث يمكن لجهاز التكييف هذا أن يوفر استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 72%. 
وأعادت سامسونج تعريف مفهوم كيفية الحفاظ على نضارة الطعام في
الثلاجات، بأطلاق ثلاجتها الجديدة ذات التبريد المزدوج Twin «ooling Plus کT7000 التي تتميز بجودتها وتزويدها للعملاء بمرونة إضافية لاحتوائها على خمسة أوضاع عند تشغيلها تمكن المستهلكين من اختيار الوضعية المناسبة التي تلائم ظروفهم و متطلباتهم سواء لزيادة المساحة أو توفير الطاقة. كما
تتميزثلاجة سامسونج T9000 refrigerator بنظام التبريد الثلاثي مع تقنية التبريد الدقيق Precise Chef Cooling التي تعمل على التحكم وتنظيم درجة الحرارة وزيادة الرطوبة عند الحاجة للحفاظ على نضارة الأطعمة والمواد الغذائية وضمان نكهته  ورائحتها الطبيعية.
وخلال المنتدى، أزاحت سامسونج الستار عن منظومة متكاملة من المنتجات المميزة الأخرى الهادفة إلى تعزيز حياة العملاء وجعلها أكثر سلاسة، وطرحت الشركة منصة CUE الجديدة لتوفير المحتوى الرقمي والخدمات الترفيهية والمعلومات،ويزود هذا النظام العملاء بأحدث النغمات والأغاني والمجلات وغيرها.
وتعتبر هذه التحديثات مجرد بداية نحو تقديم المزيد من الإضافات على خدمات المحتو ى الترفيهي الخاصة بنظام CUE في المستقبل بما في ذلك محتوى التلفاز  والأفلام والعروض الثقافية وغيرها الكثير 
 

 

 

 

تعليقات القرّاء