حوادث

سقوط "ظاظا"و"سوسو" لشروعهما في خطف طفلة بإمبابة


كتب- أحمد عبد الوهاب
8/12/2017 7:20:58 PM

لجأ عاطل إلي حيلة شيطانية لخطف طفلة من والدتها بمنطقة إمبابة، حيث استعان بـ2 من أصدقائه لتنفيذ الجريمة، وتمكن ضباط المباحث، من إلقاء القبض على 2 من المتهمين، بينهما تمكن الثالث من الهرب، وتكثف القوات جهودها لضبطه.
تلقى اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة إمبابة يفيد بورود بلاغا من الأهالي بضبط لص بشارع الوحده.. انتقلت قوة أمنية، وتم التقابل مع مروة.ك.ا 29 سنة "ربة منزل"، والتي أفادت بأنها أثناء تواجدها في سيارة زوجها أمام محل عصير، حضر إليها شخص وسئلها عن أحد الشوارع، وأثناء إرشادها له شرع آخر في خطف نجلتها التي تبلغ من العمر عامين من داخل السيارة، فاستغاثت بالأهالي وتمكنوا من ضبطه.
تبين أن المتهم المضبوط يدعى محمود.ا.ع وشهرته "سوسو" 22 سنة، سابق اتهامه في 3 قضايا، وبمواجهته.. اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع 2 من أصدقائه، وتمكنت قوة أمنية تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من إلقاء القبض على أحدهما ويدعى محمد.ا.ح وشهرته "ظاظا" 21 سنة "عاطل"، واعترف المتهم بارتكاب الواقعة مع المتهم المضبوط والهارب ويدعى محمد.س.م وشهرته "بوقو" 20 سنة، لخطف الطفلة وسرقة قرطها الذهبي، وتحرر محضر وأخطرت النيابة للتحقيق.

تعليقات القرّاء