حوادث

النيابة تستجوب افراد حراسة "العادلي" للتحقيق في هروبه وتستمع لاقوال "شرشر"


أحمد عبد الوهاب
5/18/2017 9:01:55 PM



تجري نيابة أول اكتوبر، بإشراف المستشار أحمد الأبرق المحامي العام الأول لنيابة أكتوبر، تحقيقات موسعة في هروب اللواء حبيب العادلي وزير الداخلية الاسبق من فيلته، بمنطقة الخمائل بـ"بالم هيلز"، بمدينة 6 أكتوبر.
وقالت مصادر رفيعة المستوي ان النيابة قررت استجواب أفراد الحراسة المكلفة بتنفيذ اجراءات التدابير الاحترازية لكشف تفاصيل واقعة الهروب، والتاكد من صحة المعلومات بان العادلي غافل القوة المكلفة بحراسته من قبل وزارة الداخلية وتمكن من الهرب عقب الحكم عليه بالسجن 7 سنوات في قضية "فساد الداخلية" ، كما استمعت النيابة لاقوال الصحفية الهام شرشر زوجة العادلي حول مدي علمها بمكان هروبه وتفاصيل الواقعة من عدمه .
 واضافت المصادر إن مأموريات من مباحث الجيزة والأمن العام فتشت عن العادلي في منزله بمنطقة الخمائل بـ"بالم هيلز"، بمدينة 6 أكتوبر، عدة مرات، ولم تعثر عليه ووجدت ابنه وزوجته في المنزل .
وتابعت المصادر، أن بعد أن تسلمت مديرية أمن الجيزة الصيغة التنفيذية للحكم الصادر من محكمة جنايات القاهرة، بالسجن المشدد 7 سنوات لحبيب العادلي، واثنين آخرين في القضية المعروفة إعلامياً بـ"فساد وزارة الداخلية"، توجه فريق من مصلحة الأمن العام مدعوما برجال شرطة الحراسات الخاصة الي فيلته وتبين عدم وجوده فسلمت وزارة الداخلية خطابا لنيابة وسط القاهرة الكلية يفيد بعدم وجوده .

تعليقات القرّاء