عربي ودولي

"انقذوا اليونسكو من إرهاب قطر".. مغردون علي تويتر: مرشح الدوحة يشتري الأصوات بالمال


الاخبار المسائي
10/12/2017 1:51:14 PM



منذ إعلان مايكل واربس رئيس المجلس التنفيذي لليونسكو نتائج الجوله الثالثة لانتخابات مدير عام اليونسكو واستمرار تقدم المرشح القطري رغم فقده صوتين في الجوله الثالثة وتقدم الفرنسية وتساويها معه ب١٨صوتا في مقابل ١٣صوتا للمرشحة المصرية مشيرة خطاب -انتفض موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" منذ مساء الامس ضد المرشح القطري حمد الكواري .
وكانت غالبية التدوينات والتغريدات ضد قطر وضد المرشح وفِي مقدمتها انقذوا اليونسكو من إرهاب قطر كما وصفت تغريدة أخرى أن الأموال تشترى كل حاجة إلا التاريخ والحضارة باعتبارهما الضهر والسند الحقيقي.
ونشر آخر في تغريدة ما نشرته صحيفة كوريرا دي لاسييرا الإيطالية بان مرشح قطر لليونسكو يستخدم المال لتمرير برنامجه غير المقنع.
في الوقت الذي طالب مغرد آخر بضرورة الاستماع إلى دونالد ترامب وما قاله هل أنتم حقيقة تريدون أن تشتري قطر مقعد اليونسكو ؟ كما طالب آخر بوقف الترويج للإرهاب من خلال اليونسكو.
وطرح مغرد آخر إذا فاز المرشح القطري فسيكون اليونسكو بالتأكيد منظمة يمكن شراؤها من قبل الإرهابيين في الوقت الذي نشر مغرد صورة المظاهرة امام اليونسكو المعبرة عن الرفض الارهاب وضرورة إنقاذ المنظمة من الاٍرهاب .
واستشهد مغرد اخر بزجاتين للمياه الغازية مصنوعتين من الزجاج قائلا إنهما من اقدم الأشياء في قطر دليلا انها بلا خلفية أو تاريخ إنساني.
وتساءل آخر هل رشاوى قطر الراعية للإرهاب في العالم وصلت إلى اليونسكو بعد الفيفا ومنظمات حقوق الإنسان؟
وطرحت مغردة دعونا لا تسمح للبشرية أن يتم شراؤها بالمال .