مقالات

شواهد..سها عرفات الداعشية !!

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته.
اسمي سهي عرفات زوجة الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات انا حاليا فى شمال مانشستر بالمستشفى العمومى بالمملكة المتحدة، مع ابنتى زهوة لتلقى العلاج الطبى. زوجى الراحل ترك بعض المال لى أنا وابنتى قبل وفاتة، أصدر تعليماتة لى ان استخدم جزء من المال لمساعدة الفقراء.
لقد حاول الرئيس الفلسطينى الجديد بأن يأخذ جميع اموالى الذى تركها زوجي الراحل أبوعمار ، احتاج إلى شخص موثوق بة من شانة مساعدتى للحصول على جزء من هذة الأموال بالدولار الأمريكى والتى هى فى موقفى الذى اريد ان استثمرها فى بلدك ، اعدك أن أعطيك 30%من المال وحصتى 70% ستكون تحت الرعاية الخاصة بك. وسوف تستثمر المال وتستخدم الأرباح لمساعدة الفقراء. سأرسل لك كل تفاصيل الصفقة فى البريد الإلكترونى الخاصة بى. فى الرسالة المقبلة.
وسأنتظر ردك قريبا ولك جزيل الشكر
سهى عرفات
[email protected]
انتهت الرسالة التي وصلتني عبر البريد الاليكتروتي الشخصي  فجر امس السبت ، وقد تعمدت ترك " ميل" صاحبتها  ليكون حاضرا امام من يهمه الامر، إذ لا أشك في انها وصلت لكثيرين غيري. 
 ابتداء، لا يخامرني شك   ان تكون الرسالة ومحتواها فخا لاستدراج الشباب للانضمام لتنظيم داعش الارهابي، اذ هكذا تبدأ  مشهيات الحيل ، بتسييل لعاب ضحاياها،من  خلال محاصرتهم بأوهام تيسير التواصل الخادع مع سيدة  زوجة لرمز عربي، كأرملة الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، ليعيش  الضحية في وهم  الاماني الشيطانية،  اسيرا لجملة من الخيالات التي   تدغدغ مداركه العقية نحو اتمام صفقة لا وجود لها من الاصل علي ارض الواقع، لينتهي به المطاف الي غير ما كان يحلم و تزينه له سيناريوهات  الوهم ، ويتبخر كل ذلك، ليجد نفسه حين يفيق، مجند في ارض الخلافة الداعشية ضمن فيلق ابو عمار او ابو بكر الشيشاني او الافغاني  او اي ارهابي!!
 
ولمن يعييهم البحث في جوجل: فالسيدة سهي عرفات " الاصل " تقيم وابنتها زهوة في مالطة، وفي شقة بالايجار، وتتقاضي 10000دولار امريكي شهريا من السلطة الفلسطينية، كما لم يكن لـ أبو عمارحسابات بنكية ليستولي عليها ابومازن!!
[email protected]