مقالات

الجفري.. ورسالة من اليمن التعيس

2/11/2017 1:45:24 PM

أسعدني أيضاً خلال حضور الندوة التثقيفية للفيلم الرائع التي أعدته إدارة الشئون المعناوية بقيادة المبدع اللواء أ.ح. محسن عبدالنبي ورجاله الاكفاء حيث جسد الفيلم الدمار الذي لحق بعدد من البلدان من حولنا بفعل الإرهاب والذي أتي علي الأخضر واليابس في كل من سوريا والعراق واليمن وليبيا وعرض الفيلم مشاهد حية لهذه البلدان وقت أن كانت ارضها معمرة جنة فيحاء وحولها الإرهاب إلي أنقاض رماد وشرد أهلها.
كما استعرض الفيلم الجرم البشع لتنظيم داعش الإرهابي ضد الأبرياء هذا الجرم التي يندي له جبين الإنسانية المشهد المؤثر الذي انتزع الدموع من عيون الحاضرين للرائد مقاتل كريم أحد أبطال معركة الصمود والتحدي لكمائن الرفاعي بسيناء والتي اراد بها الإرهابيون اعلان ولاية سيناء ولكن صمود الرجال أفشل خطتهم ولقنهم درساً لن تنساه الجماعات الإرهابية حيث حاصرهم رجال القوات المسلحة من فوق سطح الأرض البطل الرائد كريم روي للحضور قصة البطولة والتي فقد علي أثرها ذراعه ولكنه استمر بمعركة البطولة مع باقي زملائه حتي تتحقق لابطال الكمين النصر المبين.
من حقنا أن نفخر بقواتنا المسلحة وأن نقف خلفها صفا واحدا تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي وإن شاء الله النصر لمصر في معركة الإرهاب لاريب فيه.